بالفيديو. الممثلة الأمريكية ‘ليندسي لوهان’ تكشف تفاصيل اعتناقها الإسلام

0

زنقة 20 . وكالات

كشفت النجمة العالمية ليندسي لوهان التى أعلنت عن اعتناقها الدين الإسلامي، أنها واجهت الكثير من الصعوبات فى الفترة الأخيرة فى بلدها أمريكا منذ أن أعلنت عن اعتناقها الإسلام وحملها القرآن الكريم.

وقالت ليندسي، في فيديو لها تم نشره عبر موقع ديلي ميل وتروى فيه تفاصيل اعتناقها الإسلام:”صديقي السعودي المقيم فى لندن أعطاني نسخة من القرآن الكريم وكان هذا بمثابة باب مفتوح لتعلم أشياء روحية وهذه طبيعة شخصيتي”.

وأشارت إلى أنها كانت ممسكة بنسخة القرآن وتسير في الشارع فهاجموها في أمريكا، وقالوا لها: “أنتِ انسانة سيئة” لانها تحمل القران، قائلة: “سعدت عند العودة إلى لندن لاني اصبحت مهددة فى بلدي وشعرت بعدم الأمان بعد ما حدث والناس كانت تعاملنى معاملة سيئة فقط لأن هذا معتقدى وهذا ما أمنت به، ولأن هذا الكتاب القرآن أردت التعلم منه وهذا شىء يخصني وحدى ولا يخصهم”.

وقالت ليندسي :”الآن استطيع تخيل ما يقع للمسلمين كل يوم وفهمت ما يقع لهم من اضطهاد ولأنني مررت بنفس التجربة يجب على المرء أن يختار ما يحب وعلى الناس أن تتقبل ذلك وكنت فى أمريكا وفقط أحمل القرآن وكنت بالنسبة لهم كالشيطان والناس كانت تعتقد أنه أمر سيئ جدًا خطير”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد