مكالمة هاتفية من رجل أعمال نافذ تطيح برئيس دائرة أمنية بطنجة في أقل من 24 ساعة

0

زنقة 20. طنجة

من : كاضم بوطيب

أفادت مصادر مطلعة لموقع Rue20.com أن إحدى العائلات القوية بطنجة اتصلت بجهات عليا في الرباط لابلاغها بتعرض إحدى بناتها لسرقة هاتفها النقال على مستوى “حومة دزيري” بمنطقة بوبانة، حيث تم سلبها هاتفها الذكي تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

ووفق دات المصادر، فان الفتاة الضحية اتصلت بالعائلة وخاصة بشقيقها الذي حضر إلى عين المكان رفقة عصابة مسلحة بأسلحة بيضاء من الحجم المتوسط قصد “الانتقام” لما حصل لأخته. حيث حصلت مواجهات دامية بين الطرفين قرب سوق الطو بمنطقة كاليفورنيا انتهت رحاها داخل مقر الدائرة الأمنية الثالثة التي أنجزت محضرا في الواقعة، وهو الإجراء الدي لم يرق ويشفي غليل المسؤول السياسي واللوبي الكبير بطنجة وجماعته من جهة، وبين إبن عائلة فاسية معروفة بطنجة الملقبة “بلريني “ومن معه من جهة ثانية.

وبادر الأول بتحريك الهاتف باتجاه معارفه في الرباط، مطالبا بإعفاء رئيس الدائرة الأمنية، وهو ماحصل بالضبط، حيث تمت تلبية طلبه في أقل من 24ساعة وثم اجلاء المسؤول الامني صوب مراكش في بلاد ترفع الجاه والمال كشعار لها وفي غياب تام لدولة الحق والقانون.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد