لشكر يستميل ‘شباط’ لكسب أصوات الفريق الإستقلالي للفوز برئاسة مجلس النواب و يهاجم ‘بنكيران’

0

زنقة 20 . الرباط

دعا الكاتب الأول للإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، إدريس لشكر، إلى التعامل بانفتاح مع كل الأحزاب السياسة، مؤكدا، في اجتماع عقد اليوم، بالمقر المركزي للحزب، بالرباط، بين المكتب السياسي، وفريق الحزب، بالمجلس المذكور، “على ضرورة إنجاح محطة هيكلة مجلس النواب، خدمة لمصلحة الوطن”.

وأضاف، لشكر بالقول إنه “يجب التعامل مع الجميع، بمرونة وعلينا أن نبعث رسائل انفتاح قوية، وخاصة مع إخواننا في حزب الإستقلال، فالأمر يتعلق اليوم، بانتخاب رئيس لمجلس النواب، أما ما يتعلق بالمحطات السياسية الأخرى، فسيأتي وقتها من بعد”.

كما أوضح الكاتب الاول لحزب “الوردة” أن ترشيح الحبيب المالكي لرئاسة المجلس،يكتسي أهمية بالغة، ليس فقط لحساسية هذه المسؤلية، لكن أيضا لكل الصلاحيات الأخرى التي يحدده الدستور لهذه المهمة.

وأشار في معرض تدخله إلى حملة التضليل والإشاعات والتشهير، التي يتعرض لها الحزب، مذكرا بالموقف الذي وصفه بالمتحفظ والناضج، الذي “اتخدناه تجاه كل الخرجات الإعلامية العنيفة ضدنا، والتعتيم على موقفنا الحقيقي، في مشاورات تشكيل الأغلبية الحكومية” في إشارة لتصريحات رئيس الحكومة “عبد الإله بنكيران”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد