الحِقد الدفين. ‘آمنة تخراج العينين’ و ‘مول الحجرة’ يُشيطنان عمدة طنجة بسبب إشادته بدينامية ‘إلياس العماري’ على رأس جهة الشمال

0

زنقة 20. الرباط

في تعبير ينم عن الحقد الدفين، الذي يحمله بعض أتباع الحزب الاسلامي ‘العدالة والتنمية’، هاجمت البرلمانية ‘آمنة ماء العينين’ و ‘حسن حمورو’ القيادي بشبيبة نفس الحزب، هاجما، عُمدة طنجة ‘البشير العبدلاوي’ المنتمي لنفس الحزب الاسلامي، بسبب إشادته علناً بدينامية ‘الياس العماري’ منذ توليه رئاسة جهة طنجة تطوان الحسيمة.

IMG_9275

و كتب ‘حمورو’ الشهير بلقب ‘مول الحجرة’، على حسابه بالفيسبوك أنه يشك في انتماء عُمدة مدينة طنجة لحزب ‘العدالة والتنمية’.

و خط ‘مول الحجرة’ : ‘واش الأخ عمدة طنجة متأكد أنه عضو في حزب العدالة والتنمية؟؟’.

و سارعت البرلمانية ‘ماء العينين’ الى وضع تعليق على تدوينة شيطنة العمدة، تأسفت فيه على انتمائه لنفس الحزب الذي تنتمي هي اليه، بسبب إشادته في اجتماع رسمي، بـ’العدو اللذوذ’ لهم، وكأن الأمر يتعلق بالإشادة بزعيم تنظيم ارهابي.

IMG_9276

وكان ‘البشير العبدلاوي’ عُمدة مدينة طنجة، قد أشاد بشكل علني بالدينامية التي يشتغل بها ‘الياس العماري’ رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة.

https://youtu.be/H-Zw8YZWwm4

و قال ‘العبدلاوي’، خلال تدخله بحضور قيادات حزب ‘العدالة والتنمية’ أنه يتعامل مع الياس كصديق وكرئيس جهة بعض النظر عن السياسة، واعتبر عُمدة طنجة، أن رئيس الجهة منخرط في المشاريع العملاقة التي انطلقت بطنجة، وهو يستحق ذلك وأهلٌ لذلك’.

و أضاف عُمدة طنجة : ‘فوز الياس بمنصب رئيس الجهة لم نكن نتفق معه لكنه أهلٌ ويستحق وهذه ي الديموقراطية وهذا خوله لقيادة حزب كبير’.

IMG_9278

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد