بحضور ‘ساجد’ ..أخنوش يتشبث بإدخال ‘الحصان’ للحكومة و يرد على ‘كتائب الـPJD’

0

زنقة 20 . الرباط

قال عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار إن حزبه يدفع ثمن الثبات على مواقفه والدفاع عن استقلالية قراره وعدم قبوله التحكم في توجهاته٬ مشيرا إلى أن الحزب ثابت على هذه المواقف ولن يحيد عنها.

و أضاف “أخنوش” الذي كان يتحدث اليوم الأربعاء بالدار البيضاء في إطار جولاته عبر ربوع المملكة لهيكلة حزبه أنه لن يتراجع على إشراك حلفائه في الحكومة المقبلة و منهم حزب الإتحاد الدستوري الذي حضر أمينه العام “محمد ساجد” في ذات اللقاء الجهوي لحزب “الحمامة”.

و أشار “أخنوش” رداً على الكتائب الإلكترونية لحزب العدالة و التنمية التي شنت عليه حرباً ضروس على مواقع التواصل الإجتماعي ووصفته برجل الأعمال الذي لا يفقه في السياسة شيئ إلى أن “الكتائب الإلكترونية واخا يطلعو ما غنبدل رأيي حنا حزب الكلمة و المواقف”.

من جهته أشاد أمين عام حزب “الحصان” محمد ساجد بالتحالف الذي يجمع حزب التجمع الوطني للأحرار والاتحاد الدستوري الذي تم تدشينه بتشكيل فريق موحد بمجلس النواب٬ مشيراً إلى أنه سيتم تعزيز هذا التعاون في المستقبل بشكل أكبر.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد