بالأسماء . مغاربة فينزويلا يستغيثون بالملك للعودة لأرض الوطن بعد تدهور الأوضاع الإقتصادية و الإجتماعية

0

زنقة 20 . الرباط

ناشد مجموعة من المهاجرين المغاربة بفنزويلا من الملك محمد السادس مساعدتهم على العودة لأرض الوطن بعد تدهور الأوضاع الإجتماعية و الإقتصادية في بلد إقامتهم على خلفية ارتفاع معدلات التضخم في البلاد.

وقال المواطنون المغاربة الذي يوجد من بينهم من تزوج بفينزويليات إنهم راسلوا السفارة المغربية بكاراكاس دون أن يتلقو أي جواب على مطالبهم التي تتمثل في مساعدتهم للعودة للمملكة.

vn

و قال ذات المواطنين المغاربة إن الأوضاع المزرية التي تعيشها فينزويلا باتت معها الحياة مستحيلة بعد انتشار الجريمة و السرقة بسبب سياسات الرئيس الحالي “مادورو” و التي جلعت فينزويلا عتبر من أسوء الإدارات الإقتصادية في الأمريكيتين.

وعاشت فينزويلا في دجنبر من العام الماضي على إيقاع تعرض عدد من المتاجر للسلب عقب اندلاع الاحتجاجات وأعمال السلب والنهب في عدة مناطق من البلاد بسبب نقص السيولة النقدية بعد أن قررت الحكومة الفنزويلية سحب أكبر عملة نقدية ورقية من التداول وسط ما تعانيه البلاد من أزمة اقتصادية طاحنة.

 

 

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد