عصابة تختطف تلميذة في البيضاء بطريقة هوليوودية و الجناة يتواصلون مع أسرتها عبر ‘الواتساب’

0

زنقة 20 . الرباط

عملية اختطاف هوليوودية تلك التي تعرضت لها منذ أسبوع تلميذة بمقاطعة عين السبع بالدار البيضاء،مباشرةً بعد خروجها من الثانوية التي تدرس بها ،و تحديداً في شارع ابن باديس بعين السبع.

و قالت شقيقة التلميذة المختطفة المسماة “زينب شفيق” البالغة من العمر 18 سنة أن أختها اختطفت صباح الجمعة الماضية، بعد خروجها من الثانوية التي تدرس بها و هي الثانوية التأهيلية ابن العوام حيث تتابع دراستها في الباكلوريا.

و أضافت شقيقة المختطفة أن شهوداً عاينوا شابان كانا يلحقان “زينب” في سيارة قبل أن يقوما بضربها لتسقط أرضاً ليقوما بعد ذلك بإدخالها على وجه السرعة في السيارة متجهين لوجهة مجهولة.

و أشارت ذات المتحدثة إلى أن السيدات اتصلت بها و قالت لها بأن أحد سائقي الطاكسيات وجد فتاةً نواحي أكادير و هي في حالة يرثى لها و تقول بأنها من مدينة الدار البيضاء دون التوصل لهويتها الحقيقية.

و أشارت شقيقة التلميذة المختطفة إلى أن رسائل تصلها عبر “الواتساب” من رقم أختها “زينب” تقول بأنها ستعود للبيت في أقرب وقت إلى أنها قالت أنه ربما العصابة المختطفة هم الذين بادروا لإرسال تلك الرسائل لتطمين أسرتها و تجنب توسيع البحث عنها.

و ناشدت شقيقة المختطقة كل من يعرف معلومةً عن أختها بإعلام السلطات الأمنية فيما قال مواطنون أن المختطفين يمكن أن يكون أحد الذين تعرفت عليهم في السابق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد