بيلباو يلحق هزيمة مذلة ببرشلونة في كأس الملك

0

زنقة 20. وكالات

استقبل فريق برشلونة العام 2017 بخسارة مذلة امام اتلتيك بيلباو 1-2 ضمن منافسات جولة الذهاب من الدور ثمن النهائي لبطولة كأس ملك اسبانيا لكرة القدم.

وتقدم اتلتيك بيلباو بهدفين بالشوط الاول تناوب على تسجيلهما ارتيز ادوريز زوبيلديا (د25)، واينياكي ويليامس (28)، وفِي الشوط الثاني قلص الارجنتيني ليونيل ميسي الفارق (52).

هذا ويسعى ريال مدريد المتصدر الى معادلة رقم غريمه برشلونة لجهة عدد المباريات التي خاضها من دون خسارة، عندما يستضيف غرناطة السبت في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإسباني.

ويحمل برشلونة العدد القياسي للمباريات المتتالية دون خسارة في كل المسابقات (39)، بينما حقق ريال فوزه الـ 38 تواليا الاربعاء بسهولة على اشبيليا 3-صفر في ذهاب ثمن نهائي مسابقة كأس اسبانيا.

ويبدو الفوز في متناول النادي الملكي المتصدر، خلافا لغريمه الكاتالوني حامل اللقب، والذي يتخلف عنه بفارق ثلاث نقاط. ويحل برشلونة، الثاني، ضيفا على فياريال الرابع الاحد في مباراة صعبة.

وسيكون ريال، (لديه مباراة مؤجلة)، مرشحا لتحقيق فوزه السابع تواليا على غرناطة الذي لم يسبق له ان اسقطه في ملعبه سانتياغو برنابيو، لاسيما في ظل المعنويات المرتفعة للاعبيه بعد تتويجهم بكأسالعالم للاندية في كانون الاول/ ديسمبر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد