بالفيديو. فالنسيا يسقط برباعية أمام سيلتا فيغو في كأس الملك

0

زنقة 20. الرباط

سقط فالنسيا الاسباني على أرضه أمام سلتا فيغو 1-4، اليوم الثلاثاء في ذهاب دور ثمن نهائي مسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم، بعد أيام من استقالة مدربه الايطالي تشيزاري برانديلي.

https://youtu.be/8q0iXp0ZVuA

وسجل لسلتا فيغو اياغو اسباس (د3 من ضربة جزاء) والبلجيكي تيو بونغوندا (د14) والدنماركي دانيال فاس (د19) والسويدي جون غويديتي (د74)، فيما سجل هدف فالنسيا الوحيد دانيال باريخو (د58 من ضربة جزاء).

وتنتظر فالنسيا مباراة صعبة جدا في لقاء الاياب المقرر الخميس 12 يناير الجاري في فيغو.

ويحتل فالنسيا المركز السابع عشر في الدوري الاسباني.

وكان فالنسيا أقال مدربه باكو ايستاريان في شهر شتنبر بعد أربع هزائم متتالية في المراحل الأربعة الاولى من الدوري، وهي أسوأ بداية له منذ 17 عاما.

وخطا ايبار خطوة كبيرة نحو ربع النهائي بفوزه على اوساسونا بثلاثة اهداف للاشيء كانت من توقيع نانو (د28) والبرتغالي بيبي (د75) وادريان (د90).

ويلعب في وقت لاحق اتلتيكو مدريد مع مضيفه لاس بالماس، في اعادة للاختبار الأخير لفريق المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني في الدوري، حين فاز بهدف ساول نيغويس في 17 دجنبر، وديبورتيفو لاكورونيا مع الافيس.

وتجرى باقي المباريات الأربعاء بمواجهات ريال سوسييداد مع فياريال والكوركون مع قرطبة من الدرجة الثانية وريال مدريد مع اشبيلية، والخميس بمباراة برشلونة حامل اللقب مع اتليك بلباو.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد