المنتخب المغربي لكرة السلة يُواصل توهجه ويُسقط رابع منتخب عربي بالبطولة العربية بالقاهرة

0

زنقة 20 . الرباط

واصل المنتخب المغربي لكرة السلة تألقه في الدورة ال22 للبطولة العربية للأمم ذكورا، التي تحتضنها حاليا القاهرة ، بتسجيله فوزه الرابع على التوالي، والذي على حساب نظيره البحريني (73-57) ، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الثلاثاء.

وكان الفريق الوطني تغلب في اليوم الأول على نظيره السعودي بحصة (70 -64) ، ثم تجاوز المنتخب المصري (73-68) في اليوم الثاني ، قبل أن يتغلب على نظيره الجزائري (89-71) في لقائه الثالث.

وسيواجه المنتخب المغربي في آخر مباراة عن الدور الأول ،يوم غد الأربعاء، منتخب الإمارات.

وانفرد الفريق الوطني ،عقب هذا الفوز، مؤقتا بالمركز الأول بمجموع ثماني نقط ، متقدما على منتخبي مصر والسعودية برصيد خمس نقط لكل منهما.

وسيلعب المنتخب المصري ،في وقت لاحق اليوم ، ضد المنتحب الجزائري الذي يتذيل الترتيب برصيد ثلاث نقط ، على أن يواجه المنتخب السعودي نظيره الإماراتي ، الخامس بأربع نقط.

وتعرف منافسات البطولة العربية ، التي تجرى على شكل دوري من مجموعة واحدة، فضلا عن المغرب ومصر (البلد المنظم) مشاركة منتخبات الإمارات والجزائر والبحرين والسعودية، بعد اعتذار ليبيا و على السودان.

وعاد لقب الدورة ال21 من البطولة ،التي أقيمت بمدينة شرم الشيخ المصرية، للمنتخب المصري بعد تغلبه في المباراة النهائية على نظيره الجزائري (78-54).

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد