بعد سلسلة بلاغات للداخلية ..الأمن يلقي القبض على متربصين بالملك في مراكش

0

زنقة 20 . الرباط

بعد البلاغات المتتالية لوزارة الداخلية و التي حذرت فيها من التربص بالموكب الملكي و ما تلى ذلك من عقوبات صدرت في حق مواطنين تم إلقاء القبض عليهم،قالت مصادر من مدينة مراكش أن أمن المدينة ألقى القبض على متربصين جدد بالملك و الذي يقوم بزيارة للمدينة.

ذات المصادر أضافت أن اعتقال المتربصين بالملك الذين كانوا يستقلون ثلاث سيارات تم أمس الجمعة ،وتمت إحالتهم على مصلحة الإستعلامات العامة لمزيد من التحقيق.

يذكر أن آخر بلاغ للداخلية نفت فيه استفادة أي شخص من أي امتياز جراء إقدامه على اعتراض مسار الموكب الملكي بالطرق العمومية، مؤكدة أن مثل هذه التصرفات تعرض حياة مرتكبيها وسلامة الموكب الملكي للخطر، كما أنها تشكل جريمة يعاقب عليها القانون.

وشددت الوزارة، على أن ” المصالح الأمنية التي ترافق الموكب الملكي لن تتسلم أي طلب يتم تقديمه بهذه الطريقة كيفما كان نوعه. كما أن هذه المصالح غير مسؤولة في حالة وقوع كارثة، لا قدر الله ، لأصحاب هذه التصرفات”.

وأشارت إلى أنه سبق لها أن نبهت مرات عديدة إلى خطورة عرقلة السير واعتراض مسار الموكب الملكي بالطرق العمومية من أجل محاولة الاستفادة من بعض الامتيازات.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد