الPPS يدعو إلى الاستئناف الفوري للحوار الاجتماعي وتنظيم الانتخابات في آجالها

0

زنقة 20 . الرباط

دعى حزب التقدم والإشتراكية أحد الأحزاب الأربعة المشكلة للأغلبية الحكومة والمركزيات النقابية وممثلي أرباب العمل، إلى الاستئناف الفوري للحوار الاجتماعي، واتخاذ الخطوات والإجراءات الضرورية والممكنة، التي بإمكانها تحسين ظروف عيش مختلف الفئات الشغيلة، بما يحفظ الاستقرار والسلم الاجتماعي، ويصون التوازنات الاقتصادية والاجتماعية لبلادنا.
كما عبر حزب علي يعتة عقب اجتماع مكتبه السياسي يومه الإثنين في بلاغ صحفي توصل به موقع زنقة 20 عن ثقته في قدرة الحكومة والبرلمان على إخراج نصوص تنظيم الانتخابات في آجالها المقررة احتراما و وفاء للمقتضيات الديمقراطية، التي لا تراجع للبلاد عنها. كما ثمن المكتب السياسي، بالمناسبة، ما سماه تنامي أصوات العقل المدافعة على هذا التوجه الديمقراطي.
وتداول المكتب السياسي، أيضا، في عدد من النقط ذات الصلة بمختلف النصوص القانونية والتنظيمية الواجب اعتمادها قبل نهاية الولاية التشريعية الحالية. ودعا، بالمناسبة، جميع الفرقاء إلى مواجهة الإكراهات الموضوعية المرتبطة بمسطرة التشريع، والسعي نحو تنزيلها في آجال معقولة، احتراما وتقيدا بمنطوق الدستور.

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد