مُسير صفحة ‘فرسان العدالة والتنمية’ على الفيسبوك أول ‘فرس’ يسقط في قبضة ‘الخيام’ بتهمة الاشادة بالارهاب والتحريض عليه

0

زنقة 20. الرباط

لم تمر إشادته بالارهاب الذي أودى بحياة السفير الروسي بتركيا، برداً وسلاماً كما كان يتمناه ‘يوسف رطمي’ الكاتب المحلي لحزب ‘العدالة والتنمية’ بمدينة بن جرير.

img_8204 img_8203

فقد سارع المكتب المركزي للتحقيقات القضائية لاعتقال القيادي بحزب رئيس الحكومة المُكلف، بعدما عمد الى الاشادة بالارهاب الذي راح ضحيته السفير الروسي بتركيا، و وصفه بالبطل والشهيد.

img_8081

نفس المنتسب للحزب الاسلامي والذي يدير صفحة ‘فرسان العدالة والتنمية’ التي حولها الى صفحة ‘فرسان الاصلاح’ عقب انتقادات ‘بنكيران’، سارع الى مسح التدوينة التي تفنن بإدماجها في صورة مركبة للقاتل التركي و تقديمه كشهيد وبطل.

و قرر المكتب المركزي للأبحاث القضائية الإبقاء على الكاتب المحلي لشبيبة العدالة والتنمية بابن جرير تحت الحراسة النظرية.

و أضاف ذات المصدر أن “البسيج” استدعى القيادي في شبيبة العدالة و التنمية أمس الأربعاء للتحقيق و مازال معتقلاً لديه لحد الآن.

مسؤول في “البسيج” حسب ذات المصدر دائماً أخبر زوجة القيادي في شببة بنكيران المعتقل بأنه سيكون تحت الحراسة النظرية، طالبا منها مدّه بالأدوية التي يستعملها.

وسيكون القيادي بحزب ‘البيجيدي’ أمام تهم ثقيلة تتعلق بالإشادة بالارهاب والتحريض عليه، خاصة أن الامر يتعلق بسفير دولة كان أمين عام نفس الحزب الاسلامي قريباً من التسبب للمملكة في أزمة ديبلوماسية بعدما اتهم روسيا بقتل السوريين في حلب.

img_8079

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد