أقليات : عناصر الدرك اعتقلت ثلاثة “مثليين” بسيدي علي بنحمدوش بمكناس

0

زنقة 20 . الرباط

قالت مجموعة “أقليات” لمناهضة التجريم و التمييز ضد الأقليات الجنسية و الدينية بالمغرب إن عناصر الدرك الملكي اعتقلت ثلاثة شباب بمنطقة سيدي علي بن حمدوش القريبة من مدينة مكناس، و ذلك بسبب اتهامهم بالمثلية الجنسية.

وقالت المجموعة على موقعها الإلكتروني أن أحد أصدقاء المعتقلين أكد لها اعتقال عناصر الدرك لأصدقائه الثلاثة بمنطقة سيدي علي بن حمدوش بطريقة غريبة و بدون أي سابق إنذار حيث قاموا بتوقيفهم و تعنيفهم جسديا و لفظيا، كما قاموا بالتحرش الجنسي بهم في الشارع” يضيف ذات المصدر.

وسرد صديق الموقوفين سبب اعتقالهم بالقول ” لم يفعل أصدقائي أي شيء خارج القانون، اكترو غرفة بأحد المنازل كبقية الناس من أجل قضاء بعض الأيام للتنزه في المنطقة، إلا أن الدرك قام باعتقالهم في الشارع متهمينهم بارتداء ملابس تشبه ملابس النساء”.

و حسب ما صرح به ذات المتحدث لمجموعة “أقليات” فإن الدركيين الذين قاموا باعتقالهم طلبوا منهم الرشوة مقابل اطلاق سراحهم، إلا أن الموقوفين رفضوا تقديم الرشوة، مما دفع الدركيين للقيام بأعمال مستفزة للشباب، و طرح المزيد من الأسئلة عن طبيعة ميولاتهم الجنسية و العلاقة التي تجمع بينهم و هل يمارسون الجنس فيما بينهم.

و حسب ماصرح به ذات المتحدث لمجموعة أقليات، فإن المعتقلين الثلاثة معروفون في أوساطهم بألقاب”عديلة” و “إليسا” و “عويشة” و أعمارهم لا تتجاوز 26 سنة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد