ريال مدريد يتوج بكأس العالم للأندية و يعادل رقم برشلونة في عدد الألقاب القارية

0

زنقة 20 . وكالات

مجح نادي ريال مدريد الإسباني في التتويج ببطولة كأس العالم للأندية في اليابان على حساب نادي كاشيما انتليزر الياباني جيث انتهت المباراة النهائية بنتيجة 4-2.

ففي شوط المباراة الأول كانت البداية قوية من النادي الملكي ونجح المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في تسجيل الهدف الأول لفريقه بالدقيقة 9 من عمر هذا الشوط.

وقد شهد هذا الشوط بعض المحاولات من الفريق الياباني حتى نجح اللاعب المتألق شيباساكي في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

http://www.youtube.com/watch?v=WgGBflOOIbQ

وفي شوط المباراة الثاني نجح نفس اللاعب شيباساكي في تسجيل الهدف الثاني لفريقه عن طريق تسديدة رائعة على يمين الحارس كيلور نافاس.

و لم يمر الكثير حتى نجح الدون كريستيانو رونالدو في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 60 من ركلة جزاء احتسبها الحكم لزميله لوكاس فاسكيز.

وبهذا اللقب نجح ريال مدريد من معادلة رقم غريمه ومنافسه الأزلي برشلونة في عدد الألقاب القارية والعالمية خلال القرن الحادي والعشرين.

ريال مدريد حقق بلقب اليابان 10 ألقاب قارية وعالمية في القرن الحادي والعشرين منها 4 ألقاب في مسابقة دوري أبطال أوروبا، فيما يملك برشلونة بدوره 10 ألقاب.

 

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد