نادي قُضاة المغرب يستنكرُ فيديو إرشاء العدالة ويدعو لمُتابعة كافة المُتورطين

زنقة 20 | متابعة

شكل مقطع فيديو، منتشر بشكل واسع بمواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب، مناسبة ‘’ لمطالبة نادي قضاة المغرب’’ للمطالة بضرورة التحقيق في مضمونه، والكشف عن حيثياته للرأي العام.

وأوضح ذات البلاغ، أنه يجب الكشف عن المتورطين في الفيديو، ونتائج التحقيق كيفما كانت، مشيرا الى أن ‘’ الفيديو يعتبر ضربا لسمعة العدالة سواء كمؤسسات رسمية او هيئات جمعوية او افراد’’.

مشيرا في ذات السياق الى ‘’ انه اذا كان نصبا باسم القضاة فمن المهم ان يعرف الرأي العام هذا الأمر واذا كان غير ذلك فيجب ترتيب الآثار عن هذه الظواهر المسيئة للعدالة بشكل عام’’.

وتجد الإشارة الى أن المقطع المنتشر بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، و تطبيق التواصل الفوري ‘’واتصاب’’، أحدث ضجة كبيرة، خاصة و أنه يضرب في العمق نزاهة العدل و القضاة بالمغرب.

كما  طالب العديد من المدونين و النشطاء، بضرورة إحالة الأشخاص الذين ظهروا بالمقطع، على العدالة مع باقي المتورطين المحتملين.

قد يعجبك ايضا
  1. momo يقول

    c rigolo quand ils ont dit que ca touche à la probité de lajustice héhéhéhéhé depuis quand on a ce genre de juge .tout est pourri mais la justice reste le plus corrompue la preuve les détenues sont presque des pauvres ou des gens qui n’ont pas de piston ;C le pas où tu peux faire faire ceque tu veux sans aucune crainte si tu paies .si on peut trouver dans ce nombre de juges 5ou6 qui sont strictes c le miracle .il nous faut des années lumière pour dire qu’on a une justice ,rares ceux qui sont intercptés peut être ils n’ont pas de couverture et ils sont virés .ils suffit de voir les biens que possédent cves gens peut montrer comment sont cupides .un juge qui a des biens avec des milliard impossible même s’ils ramassent ts ses revenus il n’y arriverait pas

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد