صندوق CNSS يؤجل اشتراكات الشركات إلى ما بعد أزمة كورونا‎ !

زنقة 20 | الرباط

أعلن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، عن تحديد شروط جديدة لاستفادة الشركات من تأجيل الاشتراكات من فاتح مارس الى 30 يونيو.

وقال الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، عبر بلاغ له ‘’أنه يجب على المقاولات المتأثرة بالأزمة الناجمة عن جائحة COVID-19، الراغبة في الاستفادة من الإجراء الذي اتخذته لجنة اليقظة الاقتصادية، المتعلق بتأجيل أداء الاشتراكات عن الفترة الممتدة من فاتح مارس إلى 30 يونيو2020، دون احتساب غرامات التأخير، تقديم طلب الاستفادة من هذا التأجيل قبل كل تاريخ استحقاق (قبل اليوم العاشر من الشهر الموالي للشهر المستحق)، و ذلك طيلة فترة الأزمة’’.

وأضاف المصدر ذاته ‘’ للقيام بذلك، يجب على المقاولات المعنية صياغة طلبها لتأجيل أداء الاشتراكات على البوابة covid19.cnss.ma، عن طريق النقر على خانة “التصريح بالشرف” الذي تشهد من خلاله على وضعيتها المالية الصعبة الناجمة عن تفشي جائحة Covid19.

مشيرا في ذات السياق الى أنه ‘’ بالنسبة للمقاولات المؤهلة للاستفادة، سيتم منح الإعفاء من غرامات التأخير تلقائيًا، بمجرد أداء جميع الاشتراكات قبل الأجل النهائي المحدد في ثمانية (8) أشهر بعد تاريخ إعلان انتهاء الأزمة’’.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد