الصديقي :”البام” يريد الإنقلاب على الشرعية في العاصمة و مغادرتي لـ”ريضال” سُيِّسَتْ

زنقة 20 . الرباط

قال عمدة مدينة الرباط المنتمي لحزب العدالة والتنمية “محمد الصديقي” إن ملف مغادرته لشركة “ريضال” تم استغلاله لحسابات سياسية من طرف ما أسماه بالحزب المعلوم،معتبراً أن القضية تم تضخيمها اعلاميا وفبركة قصاصات وهمية وصلت درجة ” وصفي بالمختل عقليا، ولاستفادتي من فيلا و100 مليون””.

واعتبر “الصديقي” الذي كان يتحدث صبيحة اليوم في ندوة صحفية عقدت بمقر حزب العدالة والتنمية بالرباط أن “علاقتي بشركة خاصة أجنبية هدفها ربحي وليس بمؤسسة عمومية، وكل ما ذكر في القضية بهتان وافتراء”.

ذات المتحدث اتهم المعارضة في مجلس مدينة الرباط وعلى رأسها حزب الأصالة والمعاصرة بـ”عرقلة عمل مجلس الجماعة بحيث منذ اليوم الاول تم عرقلة الجلسة التي خصصت لصياغة القانون الداخلي ” وبعد ذلك تم “تكسير الممتلكات العمومية لمجلس الرباط في جلسة عمومية، والتعدي على عضو المجلس ” يقول الصديقي.

وكشف عمدة الرباط أن مغادرته كانت في إطار المغادرة الطوعية التي فتحتها الشركة والتي ضمت أشخاصا آخرين “ولم أقدم أي شهادة للعجز العقلي في حياتي كلها ” مضيفاً أن “الملف تجاوز إطاره القانوني إلى السياسي” هؤلاء هدفهم باختصار ” إيقاف مخصصات المقاطعات وتجميد عمل المجلس وبالتالي حرمان ساكنة الرباط من التنمية المحلية” يضيف ذات المتحدث.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد