نجل بنكيران يدعو لتحويل الفنادق إلى مستشفيات لإيواء المصابين بكورونا !

زنقة 20 | متابعة

في سياق الأزمة التي يعيشها المغرب بسبب فيروس كورونا ، اقترح نجل رئيس الحكومة الأسبق عبد الإله بنكيران تحويل الفنادق إلى مستشفيات لإيواء المصابين بالفيروس.

و كتب رضوان بنكيران على صفحته الفايسبوكية يقول : ” اقتراح بسيط :الفنادق خاويين، خاويين تكريهم الدولة و تحولهم سبيطارات للعزل لمن هم مصابون بالفيروس و ليس لديهم في منازلهم ظروف الحجر(بحال الديور لي بحال البيوت) منها مول الاوطيل يخلص الخداما، منها يتزاد عدد الاسرة”.

الكثير من المعلقين نبهوا رضوان بنكيران ، إلى أن الأمر صعب ، حيث قال أحدهم : “الفنادق عندهم نظام تهوية مشترك على حساب ظني مما لا يتلائم مع معايير السلامة الصحية” ، فيما علق آخر بالقول : ” من الناحية الإنسانية فكرة جميلة لكن من الجانب الاقتصادي لا لأنه و بعد انتهاء حدة انتشار الفيروس و طي صفحته سوف يصبح لدى تلك الفنادق سمعة سلبية ناتجة عن تخوف الناس من ارتياد تلك الفنادق و منه ستجد الدولة نفسها مضطرة لتعويض أصحاب الفنادق برغم من انتهاء الأزمة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد