رونالدو يكسر صومه عن التهديف بتسجيل ‘هاتريك’ ويُعزز صدارة ريال مدريد لليغا الإسبانية

زنقة 20. وكالات

أنهى البرتغالي كريستيانو رونالدو صيامه عن تسجيل الأهداف وقاد فريقه ريال مدريد للانتصار على المضيف ديبورتيفو ألافيس برباعيةمقابل هدف والحفاظ على صدارة الليجا في اللقاء الذي جمع الفريقان على ملعب مينديزوروزا معقل ديبورتيفو ألافيس في فيتوريا في اطار منافسات الجولة الـ10 من منافسات الليجا الإسبانية.

ريال مدريد بدأ الشوط الأول بشكل غير جيد واستطاع أصحاب الأرض تسجيل هدف المباراة الأول عند الدقيقة 7 عن طريق اللاعب ديفيرسون ، وجاء تعديل النتيجة لريال مدريد عن طريقة كريستيانو رونالدو عند الدقيقة 17 من علامة الجزاء بعد أن صفرها الحكم لصالح ريال مدريد بعد ارتطام الكرة بيد مدافع ديبور تيفو ألافيس.

الدقيقة 24 عاني البرتغالي بيبي مدافع ريال مدريد من اصابة المت به استدعت استبداله من قبل المدرب زيدان واشراك ناتشو بديلاً له ، وعاد كريستيانو مجدداً عند الدقيقة 33 ليمنح ريال مدريد هدف التقدم لينتهي الشوط الأول بعدها بوقت بنتيجة هدفين لريال مدريد مقابلة هدف ل الافيس.

شوط المباراة الثاني كان الاداء عادياً من جانب الفريقان وكان خالي الأهداف زيدان أجرى ثاني تبديلاته عند الدقيقة 67 باخراج الفرنسي كريم بنزيما واشراك الشاب الفارو موراتا على حسابه.

الدقيقة 78 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو بعد اعاقته داخل منطقة العمليات لكنه عجز عن تسجيله بعد ان نجح باتشيكو حارس الافيس وريال مدريد سابقاً من التصدي لها.

وعزز فارق الأهداف لريال مدريد البديل ألفارو موراتا الذي سجل الهدف الثالث للفريق عند الدقيقة 84 بعد تمريرة رائعة من مارسيلو، وأجرى زيدان تبديله الأخير عند الدقيقة 86 باشراك فاسكيز على حساب الويلزي غاريث بيل ، وعاد كريستيانو رونالدو ليوقع على الهاتريك رقم 31 له في الليجا الإسبانية وسجل الهدف الثالث له والرابع لريال مدريد في هذه المباراة ، وبعد وقت أطلق الحكم صافرته معلن نهاية المباراة بفوز ريال مدريد على قاهر برشلونة في ملعب الكامب نو ديبورتيفو الأفيس .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد