صحف فرنسية:’لمجرد’ سيطلق سراحه السبت صباحاً .. و محاميه : موكلي ضحية مؤامرة

زنقة 20 | الرباط

قالت صحيفة ‘لوموند’ الفنرسية إن الشرطة الفرنسية ستطلق سراح المغني المغربي الشاب “سعد لمجرد” صبيحة يوم السبت القادم ،بعد انتهاء مدة الحراسة النظرية التي تستعرق يومين.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن فتاة من أصل فرنسي قضت ليلة مع “المجرد” في فندق “ماريوت شانزيليزيه” الذي حل به الفنان المغربي استعداداً لحفله يوم السبت بقصر المؤتمرات لتقوم صباحاً بوضع شكاية لدى الشرطة الفرنسية الدائرة الثامنة تتهم فيها “المجرد” بالإغتصاب وهو ما استجابت له الشرطة على الفور وقامت باعتقاله مصفد اليدين من الفندق الذي يقيم فيه.

وتقول “لوموند” أن مدة الحراسة النظرية لدى الأمن الفرنسي هي 48 ساعة و التي يتنتهي السبت صباحاً ما يعني إخلاء سبيله اللهم إن قررت غير ذلك و مددت حبسه.

وتضيف مصادر الصحيفة أن الحفل الذي من المنتظر أن يحييه المطرب المغربي لم يلغى لحد الآن حيث من بيعت تذاكره كاملة و من المنتظر أن يحضره الىلاف من معجبيه.

من جهة أخرى رفض السفير المغربي لدى باريس “شكيب بنموسى” التعليق عن الموضوع للصحيفة الفرنسية فيما كان وزير الثقافة “محمد أمين الصبيحي” قد أكد في تصريح صحفي أن المغرب يتابع عن كثب تطورات القضية.

محامي “المجرد” حسبما نقلت عنه صحف فرنسية قال إن موكله المغني المغربي تعرض لفخ و لمؤامرة من جهات داخل الوسط الفني العربي دون أن يكشف عن باقي التفاصيل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد