برلماني يكذب و ينفي إشاعات أطلقتها كتائب الـPJD الإلكترونية حول تخلي برلمانيين عن معاشاتهم لمساعدة المحتاجين

زنقة 20 | الرباط

كذب البرلماني عن حزب العدالة و التنمية ” حسين حريش” ما تداولته صفحات فايسبوكية محسوبة على حزب الـPJD من كونه تنازل عن معاشه ونصف راتبه لأسر معوزة.

ذات البرلماني و في تدوينة له وضع صفحة فايسبوكية موالية للعدالة و التنمية تملص منها الأمين العام للحزب مؤخراً بنكيران و هي المسماة “فرسان العدالة و التنمية” في موقف محرج نافياً الخبر جملة وتفصيلا متبرئاً مما نشر حوله باعتباره لم ولن يتنازل عن راتبه ومعاشه، مما دفع الصفحة لسحب الخبر دون تقديم أي توضيح.

hroch

البرلماني “حريش” كتب قائلاً ” تم ترويج خبر بناء على بريد الكتروني ينسب الى مصادر مقربة من الحزب خبرا يزج باسمي بنقاش المزايدات المتعلقة باجور ومعاشات البرلمانيين واذ اشجب بشدة النوايا الخبيثة التي تقف وراء هذا الامر ؤكد مايلي : انا عضو بحزب يتخد قراراته بشكل مؤسساتي وليس بناء على انفعالات او مزايدات فارغة يعلم الواقفون وراءها انها مجرد فرقعات اعلامية”.

ويقول “حريش” في تدوينة على صفحته الفايسبوكية ” الالتزام بدعم الفقراء وخدمتهم ليس قرارا سنتخده اليوم بل هو مبدأ تربينا عليه في مدرسة العدالة والتنمية ووجدنا عليه اباءنا وقياداتنا نقوم به وسنقوم به وفق المقدور عليه دون مزايدات او رياء او فرقعات اعلامية فارغة . وفي الاخير حسبنا الله ونعم الوكيل فيمن تسمح له نفسه التلذذ بصناعة الاكاذيب ونشرها وترويجها”.

forsan

هذا وقد سبق لرئيس الحكومة و الأمين العام لحزب العدالة و التنمية “عبد الإله بنكيران” أن تبرأ بدوره من هذه الصفحة المخصصة في الترويج لانجازات وهمية قام بها الحزب أو بعض مناضليه، فيما دعا قياديون في الحزب شباب الفايسبوك الموالون للحزب إلى مواصلة عملهم كما فعل القيادي في شبيبة الحزب “حسن حمورو”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد