جمعويون يفجرون فضيحة تفويت رئيس جماعة عن ‘البيجيدي’ لمِنحة’ لجمعية أصدقائه خارج تراب جماعته بسٓلا

0

زنقة 20. الرباط

فضيحة بمجلس مقاطعة أحصين التي يرأسها ‘يوسف الغربي’ عن حزب ‘العدالة و التنمية’، حيث كشفت مصادر جمعوية موثوقة أن رئيس مجلس مقاطعة أحصين ‘يوسف الغربي’ المنتمي لحزب رئيس الحكومة، قد قام بمنح دعم مادي يدخل في إطار دعم المخيمات الصيفية إلى الجمعيات المحلية التابعة إلى تراب المقاطعة خصصه لجمعية ‘طلائع اطفال المغرب’ التي لا تنشط بتراب جناعته.

و حسب مصادرنا فان التمويل خصص للجمعية التابعة لحزب ‘التقدم و الاشتراكية’ الحليف الاستراتيجي لبنكيران.

الجمعية وحسب مصادر موقع Rue20.com لا تتوفر على فرع لها بتراب مقاطعة ‘أحصين’ ومع ذلك استفادة من دعم مجلس المقاطعة وذلك لإرضاء مستشاري حزب الكتاب بالمنطقة.

وتعالت أصوات فاعلين جمعويين رافضين لما أسموه هدر للمال العام يخصص لجمعيات تخدم مصالح سياسية لاحزابها التقليدية على حساب أموال الشعب وضدا على مصلحة المواطنين بمقاطعة أحصين.

مصادرنا أكدت أن حزب ‘العدالة و التنمية’ يعمل على شراء صمت الأحزاب المشكلة للتحالف داخل المجلس بريع مادي خارج القانون مطالبين بالتدخل العاجل لعامل مدينة سلا لفتح تحقيق في موضوع المستفيدين من دعم المخيمات الصيفية بجمعيات لا وجود لها على تراب المقاطعة تستغل أموال الشعب في الترويج لبعض المستشارين سياسيا مع اقتراب الانتخابات التشريعية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد