نوال المتوكل تضع وزيرة الرياضة التونسية الجديدة في موقف محرج

زنقة 20 | وكالات

صادق مجلس نواب الشعب التونسي منذ يومين على الحكومة الجديدة التي سيقودها الرئيس الجديد يوسف الشاهد خلفا للحبيب الصيد، وتضمنت التشكيلة الجديدة للحكومة التونسية اسم السيدة ماجدولين الشارني التي تسلمت حقيبة وزارة الرياضة في تونس.

وفي أول تصريح أدلت به ماجدولين لإذاعة “شمس أف أم” التونسية، أبدت الوزيرة الجديدة سعادتها بهذا المنصب، لكن في المقابل وضعت الشارني نفسها في موقف حرج عندما ذكرت أن أحد أهم أسباب سعادتها كونها أول امرأة عربية تتولى هذا المنصب.

وتعرضت الوزيرة التونسية إلى موجة عارمة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي مباشرة بعد هذا التصريح، حيث ذكروها بأن العداءة المغربية السابقة نوال المتوكل سبق لها أن شغلت هذا المنصب في حكومة سابقة بالمغرب.

يذكر أن تواجد ماجدولين الشارني، وهي شقيقة الشهيد سقراط الشارني، في حكومة الشاهد أثار الكثير من الجدل ووجد هذا الاختيار معارضة شديدة في الأوساط الرياضية التونسية جعل البعض يتوجه إلى رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي للتعبير عن رفضه لهذا المقترح.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد