‘الدوزي’ : الوسام مَاتْخَلَّصْتْش عْلِيه و التوشيح الملكي لم يقتصر على المغنيين

زنقة 20 | خالد أربعي

اعتبر الفنان المغربي الشاب “عبد الحفيظ الدوزي” أن توشيحه من طرف الملك محمد السادس بمدينة طنجة بمناسبة ذكرى عيد الشباب هي لحظات لا تنسى،مضيفاً أنها تؤرخ لمساره الفني بأكمله، “كلماتك لي سيدي ستظل جرسا يوقظ بداخلي حماسا وإصرارا على تحقيق المزيد من النجاحات، وتحديا لمواجهة أي صعوبات.. توشيحك سيدي، فخر أعتز به مدى الحياة، شكرا لك يا صاحب الجلالة” يقول الدوزي.

dz

وجواباً له على أحد نشطاء الفايسبوك الذي علق على توشيحه بالوسام الملكي قائلاً ” بصح لا تنسى حيت عطاك وسام من فلوس الشعب” قال الدوزي ” خويا الوسام مكيتخلصوش عليه ..هداك تقدير للجهود و العمل”.

douz

وتفاعل “الدوزي” مع أسئلة الفايسبوكيين حيث سأله فايسبوكي بالقول ” ممكن نعرف تجاوب علاش غير المغنيين الي كيخد الأوسمة؟؟” ليجيبه الفنان المغربي الشاب قائلاً ” لوكان تبعتي مراسيم التوشيح غتعرف بلي ماشي غي المغنيين لي  توشحوا”.

http://www.youtube.com/watch?v=mhKAqu4aCEM

وكان “الدوزي” قد كتب مباشرةً بعد توشيحه بوسام المكافأة الوطنية من درجة فارس قائلاً “سنوات من الاجتهاد والتعب مرت أمام عيناي، كأنها البارحة، تذكرت لحظات تذمرت فيها، وأخرى خاب فيها أملي.. وإذا بي اليوم، أقطف ثمار جهود السنين، أقف بين يدي أعلى رموز بلدنا الحبيب، سيدنا ومفخرتنا، ملكنا الهمام محمد السادس نصره الله، ليوسم صدري بأغلى اعتراف. توشيحي هذا، هو أثمن تقدير لي ولكل من ساندني وآمن بي، لعائلتي وأقاربي، لأصحابي ولكم أنتم جمهوري الحبيب”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد