‘الدوزي’ : سنوات من الإجتهاد و التعب أقطف ثمارها بالوقوف أمام الملك محمد السادس

زنقة 20 | متابعة

قال الفنان المغربي الشاب “عبد الحفيظ الدوزي” إن توشيحه من طرف الملك محمد السادس اليوم الأحد بمدينة طنجة بمناسبة ذكرى عيد الشباب تعتبر مكافأة له على سنوات التعب والإجتهاد التي مرت عليه.

http://www.youtube.com/watch?v=mhKAqu4aCEM

واضاف “الدوزي” في تدوينة فايسبوكية عقب تسلمه لوسام المكافأة الوطنية من درجة فارس أن “سنوات من الاجتهاد والتعب مرت أمام عيناي، كأنها البارحة، تذكرت لحظات تذمرت فيها، وأخرى خاب فيها أملي.. وإذا بي اليوم، أقطف ثمار جهود السنين، أقف بين يدي أعلى رموز بلدنا الحبيب، سيدنا ومفخرتنا، ملكنا الهمام محمد السادس نصره الله، ليوسم صدري بأغلى اعتراف. توشيحي هذا، هو أثمن تقدير لي ولكل من ساندني وآمن بي، لعائلتي وأقاربي، لأصحابي ولكم أنتم جمهوري الحبيب”.

dz

ووجه “الدوزي” شكره إلى معجبيه بالقول “بكل حب وفخر واعتزاز، أشكركم على محبتكم، وأخص بالشكر ملكنا الحبيب سيدي محمد السادس، على التفاتاته المتواصلة لدعم نجاح كل المغاربة في كل الاختصاصات، أبارك لنفسي ولكم أحبابي هذا التقدير الغالي.. أحبكم وكفى”.

يذكر أن “الدوزي” يوشح لأول مرة من طرف الملك محمد السادس عن مسيرته الفنية التي دامت لسنوات طويلة كسب خلالها جمهور واسع في المغرب و العالم العربي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد