والي كلميم يدعو رجال السلطة الجدد إلى الإنصات لهموم المواطنين والإنفتاح على الساكنة

زنقة20| علي التومي

دعا والي كلميم الناجم أبهاي اليوم الخميس 22 غشت الجاري، رجال السلطة المعينين حديثا بكلميم إلى تنفيذ التوجيهات الملكية السامية والعمل بها دون تأخير، وعلى رأسها الإستماع لإنشغالات وهموم وانشغالات المواطنين.

وأكد والي كلميم في كلمة له بمناسبة إشرافه على تعيين رجال السلطة الجدد في إطار الحركة التي أفرجت عنها وزارة الداخلية مؤخرا، أن مفهوم السلطة الجديد يكتسي حكامة جيدة في إطار تدبير محكم يضمن الأمن والإستقرار للساكنة الوادنونية.

هذا ونوه والي كلميم الناجم ابهاي مجهودات رجال السلطة الذين شملتهم الحركة كما وجه لهم الشكر داعيا رجال السلطة الجدد إلى التعاون مع مختلف مكونات المجتمع الوادنوني والإنخراط السريع في المسار التنموي الذي تشهده الجهة.

وكانت كلميم قد شهدت تغييرات هامة على مستوى رجال السلطة ابرزعا ترقية محمد الطراش رئيس قسم الشؤون الداخلية بولاية جهة كلميم وادنون الذي إلى منصب كاتب عام وتعيين كاتبا عام جديد لولاية جهة كلميم واد نون بالإضافة لرجال سلطة تم تنقيلهم وتعويضهم بآخرين في إطار ضخ دماء جديدة بالجهة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد