بوتفليقة مهنئاً الملك:حريصون وعازمون على العمل مع جلالتكم لتعزيز علاقات الأخوة بين البلدين

زنقة 20 | الرباط

بعث رئيس الجمهورية الجزائرية عبد العزيز بوتفليقة برقية تهنئة الى الملك محمد السادس بمناسبة احتفالات الشعب المغربي بذكرى عيد ثورة الملك والشعب وعيد الشباب، جدد له فيها “حرصه الدائم وعزمه الثابت على العمل معه من أجل تعزيز علاقات الأخوة والتضامن التي تربط الشعبين الشقيقين”.

و مما جاء في برقية الرئيس الجزائري بوتفليقة “يطيب لي، في غمرة احتفالات الشعب المغربي الشقيق بالذكرى المزدوجة لعيد ثورة الملك والشعب المجيدة وعيد الشباب، أن أعرب لجلالتكم، باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن نفسي، عن أخلص التهاني والتبريكات، داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه الذكرى عليكم وعلى الأسرة الملكية الشريفة بوافر الصحة والعافية وعلى الشعب المغربي الشقيق بمزيد من التقدم والرقي في كنف السلم والأمن والاستقرار”.

وأضاف بوتفليقة “ولا يسعني، في هذه المناسبة الخالدة التي تشكل محطة راسخة في تاريخ نضال الشعب المغربي الشقيق في سبيل استرجاع الحرية والاستقلال، إلا أن أستحضر معاني النضال المشترك والتضحيات الجسام التي قدمتها شعوبنا المغاربية في كفاحها المستميت من أجل التخلص من براثين الاستعمار الغاشم، مستلهما منها أسمى معاني التآزر والتلاحم وبناء المصير المشترك”.

وخلص الرئيس  الجزائري الى القول “وأغتنم هذه السانحة الطيبة لأجدد لكم حرصنا الدائم وعزمنا الثابت على العمل مع جلالتكم من أجل تعزيز علاقات الأخوة والتضامن الثابتة التي تربط شعبينا الشقيقين بما يستجيب لتطلعاتهما في التقدم والرقي والازدهار”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد