الانسانية قبل الذهب. عداءة أمريكية تتخلى عن السباق لإسعاف عداء نيوزلندية أصيبت بعد سقوطها

زنقة 20. وكالات

لازالت أولمبياد ريو دي جانيرو مليئة بالأحداث المثيرة ، فبعد صورة يوسين بولت وهو يهيمن على سباق الـ100 متر بابتسامته، ولاعب الغطس الصيني وهو يطلب الزواج من صديقته، جاءت عداءتا أمريكا ونيوزلندا لتخطفا الأضواء مع كافة المنافسين.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية صورا للعداءتين الأمريكية والنيوزلندية اللتان كانتا تشاركان في سباق الـ5000 آلاف متر قبل أن تتعثر إحداهما بالأخرى ويسقطا أرضًا.

image image image image

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعبتان لم تغضبا بسبب ضياع حلم التتويج والفوز بالسباق بل قامتا بإظهار الروح الأولمبية وقامت العداءة النيوزلندية نيكي هامبلين، بمساعدة زميلتها آبي داغوستينو في محاولة القيام على قدميها مرة أخرى ومواصلة السباق في صورة ستظل خالدة في تاريخ الأولمبياد.

https://youtu.be/8dBDvxBYNrQ

وتابعت أن العداءة الأمريكية التي بدت مصابة بالتواء في الكاحل أخبرت زميلتها النيوزلندية بان تكمل هي السباق قبل أن تتمكن بعد معاناة شديدة من إنهائه هي الأخرى.

ولفتت الصحيفة إلى أن صورة العداءتين وهما تحاولان مساعدة بعضهما على مواصلة السباق لقت تفاعل شديد من بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي اللذين تعاطفوا معهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد