لقجع يهنئ أشبال الأطلس على الأداء الباهر والفوز المستحق على المنتخب الأمريكي

زنقة20ا الرباط

مباشرة بعد إطلاق الحكم لصافرة نهاية مباراة المنتخب الأولمبي المغربي ضد نظيره الأمريكي والتي انتهت بفوز أشبال الأطلس برباعية نظيفة مكنتهم من الـأهل لنصف نهائي أولياد باريس، هنأ رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع اللاعبين على أرضية ميدان ملعب حديقة الأمراء بباريس.

وهنأ لقجع جميع اللاعبين والطاقم الفني بالسلام الحار على الأداء الباهر الذي أبانوا عنه في مباراة اليوم وعلى والروح القتالية التي مكنت من التأهل لنصف النهائي عن جدراة واستحقاق.

وتأهل المنتخب الوطني الاولمبي لنصف نهاية الألعاب الأولمبية التي تحتضنها الملاعب الفرنسية إلى غاية 11غشت 2023 ، عقب فوزه بنتيجة أربعة اهداف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعته يومه الجمعة 2 غشت 2024 بمنتخب الولايات المتحدة الأميركية على ارضية ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

وتناوب على تسجيل اهداف النخبة الوطنية في لقاء اليوم كل من سفيان الراحيمي في الدقيقة 29 من ضربة جزاء ، إلياس خوماش في الدقيقة 62 ، اشرف حكيمي في الدقيقة 69 ومهدي موهوب في الدقيقة 89من ضربة جزاء .

وسيواجه المنتخب الاولمبي في الدور النصف النهائي ، بملعب فيلدروم بمدينة مرسيليا المنتصر في المباراة التي ستجمعه عصر اليوم بين منتخبي إسبانيا واليابان .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد