الخطاط لـRue20: ساكنة الداخلة وادي الذهب تهنئ جلالة الملك على انتصارات الصحراء

زنقة 20 | الداخلة

عبر الينجا الخطاط عن إشادة جميع مكونات مجلس جهة الداخلة عاليا بالموقف الحاسم المتعلق بإعلان القرار التاريخي للجمهورية الفرنسية لدعم الحكم الذاتي، الأساس الوحيد للتوصل إلى حل سياسي عادل مستدام ومتفاوض بشأنه لطي ملف وحدتنا الترابية.

وقال الخطاط الينجا في تصريح لموقع Rue20 ان ساكنة الداخلة وادي الذهب تشيد وترحب بالموقف الفرنسي الثابت، وبالدور الذي تضطلع به فرنسا كفاعل أساسي في المنتظم الدولي لدعم مخطط الحكم الذاتي الذي تقدم به المغرب سنة 2007.

وثمن الخطاط في حديثه ايضا هذا الموقف الشجاع والبناء الذي سيعزز مغربية الصحراء، والتي عرفت مؤخرا تطورات مهمة ومعتبرة تجلت في تزايد المواقف الداعمة لموقف المملكة المغربية الشريفة.

الخطاط بإسمه وبإسم ساكنة الداخلة وادي الذهب هنأ جلالة الملك محمد السادس نصره الله والشعب المغربي قاطبة على هذا الإنتصار الدبلوماسي الكبير والذي جاء متزامنا مع احتفالات الشعب المغربي بالذكرى الغالية لعيد العرش المجيد، معتزين بجهود جلالته حفظه الله، وما يتخذه من خطوات وتدابير من أجل صيانة وتثبيت الوحدة الترابية وتحقيق التنمية المستدامة بالأقاليم الجنوبية للمملكة.

مؤكدا أن جميع مكونات ساكنة جهة وادي الذهب تدعم مقترح المبادرة الحكيمة بتمكين الأقاليم الجنوبية من حكم ذاتي كحل وحيد وواقعي للنزاع المفتعل في صحرائنا المغربية يضمن الأمن والاستقرار والتنمية بالمنطقة.

و أكد الخطاط ، أن ساكنة جهة الداخلة وادي الذهب متشبثة بالولاء للعرش العلوي المجيد، وتعلن تجندها الدائم وراء جلالة الملك محمد السادس نصره الله، للذود عن مكتسباتنا الوطنية والدفاع عن المقدسات العليا لوطننا العزيز.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد