الوداد البيضاوي يتأهل رسمياً لنصف نهائي أبطال أفريقيا بعد هزمه لأسيك ميموزا

0

زنقة 20 . الرباط

ضمن فريق الوداد البيضاوي رسمياً أول بطاقة للمتأهلين عن المجموعة الأولى إلى نصف نهائي دوري أبطال افريفيا لكرة القدم بعد فوزه بهدفين لهدف على ضيفه أسيك ميموزا الايفواري أمس الأحد.

وفاز الوداد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء امس الأحد على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط برسم الجولة الخامسة وقبل الأخيرة.

وبعد هذا الفوز، اعتلى فريق الوداد البيضاوي صدارة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، أمام كل من زيسكو الزامبي (8 نقاط)، والأهلي المصري (5 نقاط)، ليضمن بالتالي بطاقة التأهل لدور نصف النهائي.

وتقدم فريق الوداد البيضاوي في نتيجة المباراة عن طريق اللاعب عبد العظيم خضروف في الدقيقة 59 من المباراة، إلا أن الفريق الايفواري عاد في النتيجة بواسطة لاعبه يانيك زكري في الدقيقة 69، قبل أن يهدي فابريس أونداما هدف الفوز للفريق الأحمر في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

وكان نادي الأهلي المصري قد تعادل مع ضيفه زيسكو الزامبي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت بينهما برسم نفس الجولة أول أمس الجمعة على أرضية ملعب الجيش بالسويس.

وسجل هدفي الفريق المصري رامي ربيعة (د 31) وعماد متعب (د 83)، فيما وقع للفريق الزامبي الكيني جيسي وجاكسون وير (د6 و د35).

ويرحل فريق الوداد البيضاوي في الجولة السادسة والأخيرة إلى زامبيا لمواجهة فريق زيسكو يوم 24 غشت الجاري، فيما يستقبل فريق أسيك ميموزا فريق الاهلي المصري في نفس التاريخ.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد