بتدخل ملكي ..القضاء البرازيلي يمتع الملاكم ‘سعادة’ المتهم بالتحرش بالسراح المؤقت

زنقة 20 . الرباط

أخيراً و بعد مساعي ماراطونية استدعت تدخل الملك محمد السادس حسب مصادر إعلامية مطلعة قالت أن رئيس جامعة الملاكمة طار إلى البرازيل بتعليمات ملكية أفرج القاضي البرازيلي ووافق على طلب محامي الملاكم المغربي “حسن سعادة” المتهم بالتحرش بعاملتي نظافة بالقرية الأولمبية،لإطلاق سراحه مؤقتا.

و أوردت وسائل إعلام برازيلية أن القاضي البرازيلي “روجيريو كروز” عن المحكمة العليا للعدالة، أعلى جهاز قضائي بالبرازيل، قام بإطلاق سراح “سعادة”، مؤقتاً استجابة لطلب هيئة دفاعه التي نصبتها سفارة المملكة بالبرازيل.

وأضافت ذات المصادر أن القاضي منع “سعادة” من الاقتراب من القرية الأولمبية أو مغادرة مدينة “ريو” دون إذن من القضاء، كما أنه سلم جواز سفره للسلطات البرازيلية.

يذكر أن قضية الملاكم “حسن سعادة” عرفت تطورات سريعة بعد الحديث عن تعليمات ملكية لرئيس الجامعة الملكية للملاكمة الذي طار على عجل لـ”ريو” لإيجاد حل و الإفراج عن الملاكم المغربي لاستكمال مشواره في الأولمبياد التي أقصي فيها في الأدوار الإقصائية بمسابقة الملاكمة وزن 81 كيلوغراما، بسبب غيابه عن مباراته أمام التركي “محمد ندير إينال” بعد اتهامات وجهتها له الشرطة البرازيلية متعلقة بالتحرش الجنسي ومحاولة اغتصاب خادمتي غرف بالقرية الأولمبية التي تحتضن مقر إقامة الوفد الرياضي المغربي المشارك في الأولمبياد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد