العبث. مديرة مهرجان كناوة تتصل بمغني الراب الجزائري الفلسطيني لتقديم اعتذار حول إهانة العلم الوطني

زنقة 20 | الرباط

علم موقع Rue20 ، أن مديرة مهرجان كناوة بالصويرة، نائلة التازي، اتصلت بمغني الراب، مروان عبد الحميد، المعروف بـ”سانت ليفانت”، لتقديم اعتذار على واقعة إهانته العلم الوطني من فوق منصة مولاي الحسن، مساء أمس في ختام المهرجان.

ووفق مصادر الموقع ، فإن التازي التي تلقت توبيخا من جهات عليا حول إهانة العلم الوطني ، سارعت الى الاتصال بالرابور الفلسطيني الذي يحمل جنسية جزائرية لتقديم اعتذار و طي القضية بأسرع ما يمكن.

و أثار المغني الفلسطيني من أم جزائرية، موجة من الغضب والاستنكار في المغرب بعد أن أقدم على رمي العلم الوطني المغربي بشكل مستفز خلال حفل ختام مهرجان كناوة بمدينة الصويرة و الذي تشرف عليه “نايلة التازي”.

وأظهرت مقاطع فيديو متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي المغني وهو يحمل العلم المغربي بطلب من الجمهور، قبل أن يرميه على الأرض دون اكتراث، مما اعتبره الكثيرون إهانة لرمز من رموز المملكة المقدسة.

مغني الراب المغمور ، اكتفى بعد تلقيه اتصالا من نايلة التازي ، بنشر اعتذار على حسابه انستاغرام ، قال فيه : “أعتذر للمغر وشعبه على سوء الفهم الذي اعتبره البعض إساءة للبلد ، احترامي وتقديري لكم ، لن يجعلني أقوم بهذا الفعل قصدا… كنبغيكوم بزاف”.

هذا وأعرب حاضرون في المهرجان عن استيائهم من تصرف المغني، الذي يتعارض مع قيم الاحترام والتقدير التي يجب أن يتحلى بها الفنان تجاه البلد المضيف.

قد يعجبك ايضا
  1. الحسين يقول

    يجب محاكمة مديرة المهرجان و كذلك المغني حتى يعتبر الآخر

  2. Abdou يقول

    يا من ينظم الحفلات والمناسبات واللقاءات، لا لاستقدام كل من فيه رائحة الززاير، كفى ،الززايريون من أخبث رأقبح الأجناس، لا ثقة فيهم ،من أكبر المنافقين. لماذا مكث الززايريون أكثر من 300 سنة تحت إبط العثمانيين و132 تحت سيطرة الفرنسيين ،لأنهم ،لا ثقة ،لا قيمة ولا وزن ولا هيبة،يكرهون الجميع ويحقدون على الجميع ويظنون أنفسهم اذكياء ،لأنهم يعانون نفسيا 🇹🇷+🇨🇵=🇩🇿🕳️🕳️🕳️

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد