المغاربة يصفون برنامج التيجيني بالرديئ ويطالبون بالكشف عن راتبه الشهري

0

زنقة 20 . الرباط

انتقد مجموعة من الإعلاميين المغاربة محتوى البرنامج الحواري الذي يعرض على القناة الأولى والذي يقدمه محمد التيجيني.

أحد الإعلاميين علق ساخراٌ ” أحد الزملاء بعدما مل من طرق أبواب العمل في المؤسسات اﻹعلامية الوطنية اقترح علي فكرة إطلاق قناة مغربية من سبتة يمولها العاملون فيها.. 100 مليون وها هي قناة دايرة الصداع للمغرب
شوية يعيط ليك المخزن يتفاوض معاك.. هاكو شنو بغيتو غير سكتونا !!”.
وأضاف ” اكتشفت أن فكرة الصديق كانت صائبة فعلا.. فها هو التجيني الذي يتحدث السياسة ويحاور بلغة جدتي دخل المغرب بعدما اغلق قناته التي كانت تبث من بلجيكا، وأصبح يقدم مهزلة اسمها “ضيف اﻷحد” على القناة اﻷولى مقابل 5 ملايين شهريا حسب المعلومات المتداولة” .

وأضاف آخر بالقول ” وقبل لحظات من انتهاء الحوار مع الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، تفتقت عبقرية الكائن المارسي -نسبة إلى كوكب مارس – المسمى بالتيجيني بسؤال عميق، حيث سأل الصحفي المخضرم الباكوري عن ما إذا كان الحزب سيتقدم للمشاركة في الانتخابات الحماعة ف سبتمبر المقبل؟؟
من بعد ما سمعت هذا السؤال العمييك، قررت أن أشاهد الحلقات المقبلة من برنامجه وأن أحضر معي ورقة وقلما لتسجيل الملاحظات والاستفادة من خبرة هذا الرجل الذي يسبقنا بسنوات ضوئية في الصحافة.
والله يخرجنا من مهنة العيب بلا عيب” .
ناشط آخر علق على البرنامج بالقول ” واش بالصح ذاك التافه ديال التيجيني مقدم برنامج ضيف الاولى الذي ابدع في تسفيه ما يمكن تسفيهه في افق التسفيه الشامل كيشد 5 مليون سنتيم عن تقديمه السيء لبرنامج حواري؟؟

واش دبا القناة الاولى مفيهاش …صحافي يقدم برنامج باش يجيبو واحد من خارج القناة لكي يمارس علينا تفاهته وسفاهته بدون حياء ولا حشمة؟؟. بالامس التيجني ابدع في السفاهة وقال : جمع زميل..زوملائيين..طرح سؤال على الباكوري: هل رئيس الحكومة مريض نفسي؟.. قال: مرشح “بتشديد وكسر الشين” بحال كما تقولها جدتي ..قال في سؤال بليد للباكوري: ماذا قدمتم للحزب بعد حكم بيد الله؟..زعما هاد العرايشي واش معندوش ضمير باش يجيب واحد بحال هذا يقدم برنامج حواري؟؟ راها ماشي هزلت..راه تبيض سفاهة وهزالة وحكرة مع برنامج التيجيني..لهذا اوقفو هذه المهزلة، لم نعد نتحمل اكثر اعباد الله.”

هذا وعرفت حلقة الثلاثاء ،من برنامج ضيف الأولى سخطا عارما من قبل المغاربة، حيث وصفوا البرنامج بالرديئ والضعيف ،في مقابل التعويضات الكبيرة، التي يتلقاها مقدم البرنامج القادم من الديار البلجيكية ،حيث كان يملك قناة تلفزية تعنى بالشأن المغربي تبث من هناك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد