حملة البقالة ضد بطاقات التعبئة.. اتصالات أحيزون تواجه تراجعاً حاداً في السوق وانهياراً في المبيعات

زنقة 20 ا الرباط

فشلت شركة اتصالات المغرب بقيادة رئيسها عبد السلام أحيزون في مواجهة حملة المقاطعة الوطنية التي يقودها أصحاب محلات البقالة ضد بطائق التعبئة التي تطرحها الشركة في السوق، وذلك احتجاجا على تخفيض هامش الربح من 7 إلى 4.5 بالمئة.

وتراجعت المبيعات بخصوص بطائق التعبئة التي تطرحها شركة اتصالات المغرب بعد رفض العديد من التجار بالأقليم والجهات منذ انطلاق حملة المقاطعة تسلم وبيع البطائق بعدما أصدرت الشركة قرارا مفاجئا يقلص هامش الربح في كل بطاقة تعبئة، وبالتالي محاصرة أرباح أصحاب البقالة والتجار، الأمر الذي إضطرهم إلى التوجه نحو الشركات المنافسة لاتصالات المغرب لبيع بطائق التعبئة والتي تقدم عروض تفضيلية لزبنائها بسخاء.

وعاين موقع Rue20، عددا من المحلات بسلا والرباط ومراكش وطنجة والعيون رفضهم بيع بطائق التعبئة التابعة لاتصالات المغرب واستغنائهم على التعامل مع الشركة بصفة نهائيا بعد تقليص هامش الربح لصالح اتصالات المغرب، الأمر الذي قد يهدد تراجع أسهم الشركة.

يشار إلى أن الاتحاد العام للتجار والمهنيين بالمغرب، دعا جميع مكاتبه الإقليمية والمحلية، على الصعيد الوطني، بمقاطعة شاملة لبطاقات التعبئة لاتصالات المغرب، وذلك بعد تقليص هامش الربح في “الروشارج”، من 7 إلى 4.5 في المائة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد