الرئيس المنتدب لنهضة بركان: تعرضنا لظلم تحكيمي في ظل نقل تلفزيوني متحيز والتنظيم كارثي

زنقة 20. القاهرة

استغرب الرئيس المنتدب لنادي نهضة بركان، عبد المجيد مضران، عدم عودة حكم مباراة ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، للقطة ضربة الجزاء المفترضة للنادي المغربي في الشوط الثاني وعدم بث المخرج المصري للقطة الإعادة الخاصة بها.

وقال مضران في تصريحات صحفية بعد لقاء القاهرة، إن الحكم الدولي الجنوب أفريقي فيكتور جوميز مراقب المباراة ك، كشف له أنه لم تكن هناك إعادة للقطة حتى في غرفة “الفار”، لافتا أن الأمر سواء كان عن حسن نية أو سوئها أشعر النادي البركاني للظلم.

وأضاف مضران أن غياب إعادة لقطة ضربة الجزاء، ضيع على فريقه فرصة التأكد من وجود ضربة جزاء من عدمها، وهو الأمر الذي كان سيؤثر على مجريات اللقاء وتحديد البطل، مشيرا إلى أن غيابها يعني وجود أمر ما.
وأبرز مضران أن النادي البركاني كان بوده أن يكون اللقاء ترويجا مهما للكرة الأفريقية، كون فريق الزمالك ناد محترم وله سمعة وعمق أفريقيين، بيد أن ما وقع من مناوشات أثرت على هذا الأمر سلبا.

وانتقد مضران ما وصفه بـ”التنظيم العشوائي والارتجالي” للقاء النهائي، لافتا أنه ورئيس النادي، اضطروا للمشي نصف كيلومتر خلال 20 دقيقة للوصول لداخل الملعب، مؤكدا في نفس الوقت أن المغرب هو الأفضل تنظيميا في أفريقيا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد