بن ناصر : اخترت اللعب للجزائر رغم أنني أحب المغرب بقدر حبي للجزائر

زنقة 20 . متابعة

قال اللاعب الدولي الشاب ‘اسماعيل بن ناصر’ البالغ من العمر 19 سنة والذي أهل بشكل رسمي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم لحمل الألوان الوطنية، إنه مقتنع جدا بالاختيار الذي أقدم عليه بقبول اللعب للجزائر وهو الاختيار الذي جاء بعد تفكير ومشاورات كبيرة، حسب ما نشره على حسابه الرسمي على تويتر.

وأضاف “بن ناصر” بالقول “كما تعلمون لدي ثلاث جنسيات وهي الجزائرية، المغربية والفرنسية وأنا فخور بذلك لكن خياري كان لأسباب رياضية بحتة وأنا جد فخور بذلك” “أحب المغرب بقدر ما أحب الجزائر !”.

وفي تبريره للاختيار الذي قام به وتفضيله للألوان الجزائرية على الألوان المغربية، أشار المعني بشكل صريح إلى أن الاختيار الذي قام به لأسباب رياضية لن ينقص أو يزيد من حبه لأصوله سواء الجزائرية أو المغربية، معربا عن فخره الكبير بالأصول التي ينتمي لها وهو يحب المغرب بقدر ما يحب الجزائر، على حد تعبيره “سأعمل جاهدا لأكون في مستوى الألوان الوطنية وفريقي” .

و أشار بن ناصر أنه يدرك أن الكثيرين ينتظرون منه أن يقدم الشيء الكثير وعليه وعد بأن يعمل جاهدا في التدريبات حتى يكون عند حسن ظن زملائه في الفريق وحتى في الفريق الوطني “أدرك أن الجميع ينتظر مني الكثير وعليه سأعمل كل ما لدي حتى أكون عند حسن ظنهم”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد