زامبيا تفوز على غانا في إفتتاح نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالرباط

زنقة 20. الرباط

فاز منتخب زامبيا على نظيره الغاني، بنتيجة 5 أهداف مقابل هدفين، في مباراة افتتاح النسخة السابعة من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة ضمن المجموعة الأولى، التي جمعتهما، اليوم الخميس، على أرضية قصر الرياضات بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وسجل أهداف المنتخب الزامبي كل من باتريك باندا وفرانسيس شينياما ووايزمان فيري ومباليكا مواليتيتا ثم جاكسون سيموامي، فيما وقع لغانا كل من إيمانويل باكو ناكوتي وفيليب ني بوي.

وحل المنتخب المغربي في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات أنغولا وغانا وزامبيا، في حين تضم المجموعة الثانية منتخبات مصر وليبيا وناميبيا وموريتانيا.

وستجرى منافسات هذه التظاهرة القارية المرموقة، ما بين 11 و21 أبريل المقبل، بكل من قاعة ابن ياسين وقصر الرياضات بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وكان المغرب، حامل اللقب مرتين، قد حظي أيضا بشرف تنظيم النسخة السابقة من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة سنة 2020 بمدينة العيون.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد