الرصاص يُلعلع بأولاد تايمة لايقاف مجرم خطير روع مواطنين بالسيوف

زنقة 20 . ماب

اضطر شرطي يعمل بمفوضية الشرطة بأولاد تايمة، التابعة لولاية أمن أكادير صباح اليوم السبت، لاستخدام سلاحه الوظيفي مطلقا رصاصة تحذيرية  و ذلك لإيقاف شخص في حالة سكر متقدمة، كان يهدد حياة المواطنين وعناصر الأمن للخطر بواسطة أسلحة بيضاء من الحجم الكبير.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للامن الوطني أنه بحسب المعلومات الأولية للبحث، تدخلت فرقة للشرطة القضائية عند الساعة الثانية من صباح اليوم لتوقيف المشتبه فيه الذي كان في حالة سكر متقدمة ويحوز سلاحين أبيضين، عبارة عن فأس وأداة أخرى قاطعة، حيث كان يهدد حياة المواطنين وعناصر الشرطة لخطر كبير، وهو ما استدعى إطلاق رصاصة تحذيرية لتسهيل عملية توقيفه.وأضاف المصدر ذاته أنه قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وذكر البلاغ بأن هذه التدخلات المكثفة تندرج في إطار الجهود التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الجريمة بمختلف صورها وأشكالها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد