صديقة ابراهيم دياز تساند الدولي المغربي وتقع في غرام شواطئ أكادير

زنقة 20. أكادير

قدم متوسط ميدان المنتخب المغربي وريال مدريد، ابراهيم عبد القادر دياز، أداءً رائعًا في أول مباراة دولية له مع المنتخب المغربي حيث فاز أسود الأطلس على أنغولا (1-0) يوم الجمعة الماضي.

وشهد اللقاء الذي تألق فيه الدولي المغربي حضور عائلته في مدرجات الملعب الكبير في أكادير لتشجيعه، ولم يكونوا فقط والديه وأخواته وجداته، بل كانت صديقته أيضًا، الممثلة الإسبانية لوز مينديز.

وشاركت لوز مينديز على حسابها بمنصة إنستغرام عدة مقاطع فيديو من المدرجات وأيضًا صورة تظهر فيها مرتدية قميص المنتخب المغربي.

وبعد المباراة، استغلت لوز مينديز إقامتها في المملكة المغربية لاكتشاف أبرز المعالم في المدينة السوسية، متجولة في شوارعها ومتأملة في سحر شواطئها، معبرة عن وقوعها في غرام كل ما يحتضنه المغرب.

يُذكر أن المنتخب المغربي سيلعب مباراة ودية أخرى يوم الثلاثاء المقبل ضد موريتانيا، حيث سيكون الرقم 10 الجديد حاضرًا أيضًا. بعد ذلك، سيسافر إبراهيم إلى مدريد تحضيرا للقاء أتلتيك بيلباو.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد