دياز يكشف عن إعجابه بإهتمام الملك محمد السادس بكرة القدم وتطور اللعبة بالمملكة

زنقة 20. الرباط

عبّر نجم ريال مدريد الإسباني ولاعب المنتخب الوطني إبراهيم دياز، عن سعادته البالغة بالحب وحسن الإستقبال الذي لقيه وهو يحل بمطار الرباط سلا، اليوم الاثنين 18 مارس 2024.

وقال دياز في تصريح لوسائل إعلام من ضمنها موقع Rue20، اشكر جلالة الملك..,انه أمر لايصدق مدى الإهتمام الذي يوليه جلالته لكرة القدم والعناية التي خصصني بها وافراد عائلتي، إنه لفخر كبير ان اتواجد بالمغرب واحظى بكل هذه العناية..”

وقدم دياز الشكر لجلالة الملك محمد السادس، العناية له ولعائلته قائلا : ” أود في البداية أن أشكر جلالة الملك محمد السادس على الدعم والحب الذي غمرني به”

ولم يخفي دياز المغربي الأصل رغبته في ان يرد الجميل لشعبه،مبرزا أنه فخورا بحمل القميص الوطني، وبأنه سيفعل كل ما في وسعه لإسعاد الجميع، واكد انه سيبذل قصارى جهده ليترجم حبه لوطنه في الملعب..

وشكل استقبال ابراهيم دياز بمطار الرباط حدث عالمي إذ من المقرر ان يشارك ضمن التشكيلة التي اعتمدها وليد الركراكي، للمقابلتين الوديتين، نهاية مارس أمام أنغولا وموريتانيا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد