إهتمام إعلامي مغربي وإسباني كبير بوصول نجم ريال مدريد ابراهيم دياز لمطار الرباط (صور)

زنقة 20 ا متابعة

تتواجد اعداد كبيرة من وسائل الإعلام المغربية والاسبانية بمطار الرباط-سلا ، مساء اليوم الاثنين، لمتابعة وصول نجم نادي ريال مدريد لاعب المنتخب الوطني ابراهيم دياز للإنضمام لكتيبة أسود الأطلس رسميا.

و حطت طائرة دياز على الساعة الثالثة و 45 دقيقة بمطار الرباط سلا ، و يرتقب أن يتوجه مباشرة الى مركب المعمورة حيث سيجري المنتخب معسكره استعدادا للمبارتين الوديتين ضد موريتانيا و أنغولا.

وكشفت وسائل إعلام إسبانية، أمس الأحد، عن الخطاب الذي أرسله إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد، إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم، مؤكدا خلاله رغبته في ارتداء قميص المنتخب المغربي.

ونشرت شبكة “ريليفو” الخطاب، الذي ذكر فيه اللاعب البالغ من العمر “24 عاما”: أنا إبراهيم عبدالقادر دياز، المولود في 3 أغسطس 1999 بملقة، أحمل الجنسيتين المغربية والإسبانية، وألعب في نادي ريال مدريد، وقد سبق لي أن لعبت لصالح منتخبات إسبانيا.”

وأضاف دياز في خطابه: “أعلن أنني اخترت اللعب من الآن فصاعدا لمنتخب المغرب، وذلك لأسباب شخصية، علاوة على ذلك، أؤكد أنني على علم بأنني استطيع تمثيل المغرب، وأمارس حقي في تغيير الاتحاد الوطني مرة واحدة، وبمجرد أن يتخذ “فيفا” القرار، سيكون هذا التغيير نهائيا وغير قابل للإلغاء”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد