الفوضى وتساهل الأمن تحول مارينا الدارالبيضاء إلى حلبة لسباق الدراجات النارية وكلاب البيت بول ولعب كرة القدم

زنقة 20. الدارالبيضاء

في الوقت الذي كانت ساكنة الدارالبيضاء تمني النفس بفضاء جديد للترفيه والراحة وممارسة رياضة المشي مع أبنائهم، تحولت مارينا المدينة لكابوس جديد بسبب الفوضى وتساهل عناصر الأمن.

و يفرض عشرات الشباب قانونهم الخاص بمارينا الدارالبيضاء بشكل يومي رغم تواجد عناصر الأمن، بسباق الدراجات النارية و السرعة المفرطة رغم المنع المفروض على إرتفاق هذا النوع من الدراجات إلى داخل ممشى المارينا، فضلاً عن السماح لشبان بلعب كرة القدم في ذات الممشى أمام مرأى عناصر الأمن، ما يتسبب في إصابات الأطفال وإزعاج الزوار خاصة كبار السن والسيدات.

مشاهد خطيرة أخرى يندى لها الجبين، تتعلق بتجول كلاب شرسة تعرض حياة المواطنين والزوار للخطر من فصيلة “البيت بول” دون حراسة، حيث يقوم مالكوها وأغلبهم من الشباب بإطلاقها بشكل عشوائي، دون أي إحتياط بالنظر لخطورة تواجدها في فضاء يرتاده الأطفال والشيوخ والنساء.

ويطالب مرتادو هذا الفضاء من السلطات الأمنية الحرم في مواجهة هذه الفوضى التي قد تتسبب في حوادث مميتة خاصة في فترات ذروة إرتياده من قبل العائلات والأطفال والمسنين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد