عصابة ملثمين تزرع الرعب في واد لاو

زنقة 20 ا طنجة | أنس اكتاو

تعيش عناصر الأمن الوطني بتطوان وقوات الدرك الملكي بالإقليم حالة استنفار أمني، للقبض على عصابة ملثمة تنشط بالطريق الوطنية 16 في المقطع الرابط مدينة تطوان بقرية وادلو الساحلية.

وقامت العصابة خلال ساعات الصباح الأولى ليوم السبت الماضي، باختطاف تاجر مواشي ينحدر من قرية أمسا بإقليم تطوان، كان بصدد الذهاب لسوق وادلو الأسبوعي، قبل أن أن يتم اختطافه من قبل العصابة.

وأبرز المختطَف في تصريحاته لرجال الأمن، بأن العصابة أوهمته باستعدادها لإيصاله لسوق المواشي بوادلو قبل أن يختطف من قبل أشخاص ملثمين خرجوا من السيارة لم يستطع تمييز ملامحهم، ليقوموا بربطه وسرقة 5000 درهم كانت بحوزته ثم رميه في خندق على جنب الطريق قرب قرية تمرابط.

وأضاف الضحية بأنه ظل في الخندق نحو 10 ساعات محاولا الزحف إلى طريق السيارات، ليستطيع ذلك رغم أن قدماه ويداه كانتا مربوطتان، مشيرا إلى أنه عاش ليلة صعبة جدا قبل أن يتعرف عليه أحد معارفه وهو مستلقي قرب الطريق ليتم نقله لمستشفى سانية الإقليمي بتطوان لتلقي الاسعافات اللازمة.

وفتحت مصالح السلطات الأمنية بالمدينة والاقليم تحقيقا موسعا تحت إشراف النيابة العامة للوصول للعصابة الملثمة لما تمثله مثل هذه الأفعال من خطورة على أمن الموطنين وتهديد للأمن العام بالمنطقة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد