كاتبة خطاب زوجة ‘ترامب’ تعتذر وتوضح

زنقة 20 . وكالات

قدمت الكاتبة المعنية بمؤسسة المرشح الجمهوري للانتخابات الأميركية دونالد ترامب، “اعتذارا وتوضيحا” بعد “الفوضى” التي سببها خطاب زوجته ميلانيا، الاثنين.

واتهمت ميلانيا باقتباس فقرات من خطاب ميشيل أوباما زوجة الرئيس الأميركي، الذي ألقته عام 2008 خلال حملة زوجها في الانتخابات الرئاسية.

وقالت الكاتبة في بيان إنها “وضعت فقرتين في خطاب ميلانيا ترامب تشبهان أجزاء من خطاب ميشيل”، لكنها أضافت: “لم أراجع خطابات السيدة أوباما هذا كان خطأي وأشعر بشعور فظيع جراء الفوضى التي سببتها لميلانيا وعائلة ترامب وكذلك للسيدة أوباما. لم أقصد ضررا”.

وأضافت الكاتبة أن ميلانيا قرأت لها على الهاتف فقرات من خطاب ميشيل عام 2008، كأمثلة لما تريد أن تضمنه في خطابها، وأردفت في بيانها أن ميشيل أوباما شخصية “لطالما أحبتها” ميلانيا ترامب.

وفي أول تعليق له على الجدل بشأن الخطاب، قال ترامب الأربعاء إن “الضجة يمكن أن تكون في حقيقة الأمر إضافة لحملته نبأ سار أن خطاب ميلانيا حصل على دعاية أكثر من أي خطاب من نوعه في تاريخ السياسة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد