الجامعة تختار الفتح الرباطي لتمثيل المغرب في كأس العرب

0

زنقة 20 . الرباط

اختارت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فريق الفتح الرباطي رسميا لتمثيل المغرب في كأس العرب، في نسخته المقبلة، باعتباره بطلا للدوري الاحترافي.

وأخبر فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رسميا الأمين العام للاتحاد العربي، باختيار الفريق الرباطي، لتمثيل المغرب في النسخة المقبلة لكأس العرب.

واضطرت الجامعة الملكية المغربية إلى اختيار فريق الفتح الرباطي، بعدما كانت ترغب في فسح المجال أمام فريق الوداد الرياضي، بعد إصرار فريق الفتح بالمشاركة في الدوري العربي، أو التوصل بمبلغ ملياري سنتيم، مقابل التنازل للوداد عن المشاركة.

وفضلت الجامعة السماح للفتح بالمشاركة بدلا من الوداد لرفضها شرط الفتح منحه مبلغ ملياري سنتيم، علما أن الاتحاد العربي يشترط مشاركة الفريق البطل أو وصيفه في المسابقة العربية.

وسيواجه فريق الفتح الرباطي في الموسم المقبل على أكثر من واجهة، إذ سيدخل غمار المنافسة على لقب الدوري الاحترافي الذي فاز به في الموسم الرياضي الماضي، بالإضافة إلى المنافسة على لقب كأس العرش، علما أنه يواصل مسيرته الجيدة في كأس الاتحاد الإفريقي، فضلا عن مشاركته في كأس العرب.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد