صور.’ربيع رجاوي’..جماهير الرجاء في مسيرات احتجاجية نحو ‘الوازيس’ للمطالبة برحيل ‘حسبان’

زنقة 20 . الرباط

يتجه العشرات من الأفراد محسوبين على جماهير فريق الرجاء البيضاوي في مسيرات احتجاجية نحو مركب ‘الوازيس’ أين سيعقد الرئيس الجديد للفريق ندوة صحفية مساء اليوم وهي الأولى من نوعها بعد انتخابه خلفاً لـ’محمد بودريقة’.

rr  rrr

جماهير الرجاء رفعت شعارات ولافتات طالبت فيها برحيل الرئيس الحالي ‘سعيد حسبان’ الذي انتخب قبل شهر من الآن بعد استقالة ‘محمد بودريقة’ لصعوبات وأزنة مالية خانقة يمر منها فريق النسور الخضر.

وتحدثت مصادر من أنصار فريق الرجاء عن اعتزام إعلان ‘حسبان’ مساء اليوم تنحيه عن رئاسة الفريق بعد تزايد التطاحن بين أعضاء الفريق وصلت لتبادل الإتهامات والتكذيب بين الرئيس السابق ‘بودريقة’ و الإدارة الحالية.

rrrr  r

‘بودريقة’ كان قد هاجم الرئيس الجديد “سعيد حسبان” متهماً إياه بالكذب على المغاربة والجماهير الرجاوية و التهرب من مسؤولية إدارة الفريق كما طالبه بالإستقالة إذا رأى أنه غير قادر على تحمل المسؤولية.

من جهته كان رئيس فريق الرجاء الرياضي البيضاوي الجديد “سعيد حسبان” قد ناشد، بتدخل ما أسماها بالدولة لإنقاذ الفريق من الديون العالقة في ذمته والتي وصلت إلى 16 مليار و نصف.

وأضاف “حسبان” أن سبعة ملايير من مجموع الديون يجب أن يتم تسديدها في القريب العاجل وثلاث ملايير أخرى في دجنبر المقبل ،مشيراً إلى أن الضرائب المتراكمة و نقص المداخيل المتعلقة بالمستشهرين و أجور اللاعبين و المستخدمين فاقمت من الأزمة المالية للفريق وساهمت في تراكم الديون على القلعة الخضراء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد