مستشارو الرباط يرفضون الصلح مع العمدة غلالو ويتشبثون برحيلها

زنقة 20 ا الرباط

كشف مصدر من داخل المجلس الجماعي لمدينة الرباط لموقع Rue20،  أن غالبية المستشارين الجماعيين ورؤساء المقاطعات بمن فيهم المستشارين المنتمين لحزب “الأحرار” يرفضون إجراء عملية صلح مع عمدة الرباط أسماء غلالو.

وأكد المصدر، أن جميع المستشارين المنتمي لحزب “الأحرار” يستعدون إلى رفع قرارهم القطعي والنهائي لقيادة الحزب بعدما طلبوا مهلة لعرض خلاصات لقاء سابق على باقي المستشارين قبل اتخاذ أي قرار.

وأوضح المصدر، أن “مستشاري الأحرار سيعقدون لقاءا ثانيا مع قيادة الحزب من المرتقب أن يتم عقده الإثنين المقبل يؤكدون فيه عدم إجراء مصالحة مع العمدة غلالو وتشبثهم بإستقالتها أول إقالتها من منصب عمدة الرباط.

وأكد المستشارون الذي إنضم إليه باقي المستشارين من أحزاب الأغلبية والمعارضة المشكلة للمجلس أن “خطوتهم جاءت بعد استنفاذهم لجميع الوسائل مع أغلالو من أجل تدارك الهفوات التنظيمية المتمثلة في غياب التواصل والانفراد بالقرارات، وعدم التنسيق، وتهميش منتخبي الحزب على مستوى المجلس الجماعي، وتراكم الأخطاء التي ألحقت ضررا بالغا بصورة الحزب”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد