بحضور كبار الشخصيات إنطلاق المؤتمر الإقتصادي للغرف العربية الإفريقية للتجارة والصناعة بالداخلة

زنقة20ا علي التومي

انطلق  يومه الأربعاء 20 دجنبر الجاري المؤتمر الإقتصادي للغرف العربية الإفريقية بقصر المؤتمرات بمدينة الداخلة أقصى جنوب المملكة، وذلك تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

هذا المؤتمر العربي الأفريقي الرفيع المستوى والذي يأتي تحت شعار “اسـتثمار وشراكات إستراتيجية مسـتدامة” يعرف حضور وزان لعديد الشخصيات العربية والإفريقية إلى جانب رئيس،جامعة الغرف المغربية للتجارة والصناعة والخدمات

ويهدف هذا المؤتمر، الذي ينعقد بالشراكة مع عدد مـن المنظمات الإقليمية بالمنطقة “مكتب اليونيدو لترويج الإسـتثمار والتكنولوجيا بالبحرين والمصرف العربي للتنمية الإقتصادية بإفريقيا باديا”، إلى تعزيز التعاون الإقتصادي والتجارة والإسـتثمار بيـن العالم العربي وإفريقيا، وتهيئـة بيـئة إقتصادية مشتركة تعزز النمو والتنمية والإزدهار.

ويسعى هذا المؤتمر إلى أن يكون منبرا لأصحاب الأعمال مـن كلا المنطقتين للإلتقاء وإستكشاف فرص جديدة وبناء شراكات مسـتدامة، انطلاق مما سيسـفر عنه مـن فهم عميق للمشـاريع والفرص الإستثمارية المتاحة، وإزالة الحواجز التجارية، وتعزيز التكامل الإقتصادي.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد